كود خصم ايليمس 2024 مارس كوبون 50% لكل موقع elemis- كوبونات

2 كوبونات 2 مُوَثَّق لشهر مارس 2024
التقييمات
التقييم:4.5 -62 صوت
إظهار التفاصيل
استعمل كود خصم elemis (EL9) واحصل على خصومات حصرية على منتجات ترطيب الجسم واستفيد بباقة متنوعة من الكريمات النهارية التي تساعد على تحسين الترطيب بنسبة كبيرة تصل إلى 53% وبالإضافة إلى ذلك يمكنك الاستفادة من الهدايا المتنوعة
إظهار التفاصيل
يساعدك كوبون خصم ايليمس (EL9) في توفير وقتك ومالك حيث يتيح لك اختيار باقة مميزة من أفضل المنتجات التي توجد لدى موقع ايليمس فقط ولن تجدها في أي مكان أخر بسعر خيالي وخصومات تصل إلى 40% من قيمة الشراء الأساسية، بادر الآن بالتسجيل في المتجر الالكتروني وحجز منتجات elemis واحصل على خصومات غير عادية.
اهم معلومات حول موقع ايليمس

ما هي ماركة ايليمس الشهيرة وماذا تعرف عنها ؟

كود خصم ايليمس
كود خصم ايليمس
تعد ماركة ايليمس واحدة من الماركات العالمية البريطانية الشهيرة والتي تستهدف مساعدة النساء في كل مكان للاعتناء ببشرتهن، يمتد تاريخ إصدار منتجات elemis إلى عهد طويل يزيد عن ربع قرن من الخبرة والكفاءة، وهذا ما جعل البضائع التي تنتجها elemis تباع في أكثر من 45 دولة.تحرص ايلمس على استغلال الطبيعة لدعم المنتجات الخاصة بها حيث تهتم بتوفير أفضل نتيجة من خلال استخدام المواد الطبيعية في صناعة منتجات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. كما انهم يعملو على اتاحة وسائل التوفير مثل كود خصم ايليمس الذي يمكن بعد الحصول عليه تفعيل خصومات لنسب كبيرة من الخصم تعتبر السيدة ليندا ستاينر، الشريك المؤسس  لماركة ايليمس، هي التي طرحت إدخال المواد الطبيعية عند صناعة المنتجات مثل كريم elemis، شرط ألا يكون لهذه المستحضرات أي نتائج سلبية على البشرة واستعانت بالكثير من الخبراء للوصول إلى أفضل نتيجة.
خطوات استخدام كود خصم ايليمس

ما هي طريقة استخدام كود خصم ايليمس عند التسوق اون لاين  ؟

يساعدك كود خصم ايليمس (EL9 ) في الاستمتاع بمزايا خاصة تحصل عليها كهدايا على مشترياتك الأساسية ويمكنك تنفيذ طريقة استخدام كوبون خصم ايليمس "EL9"بسهولة من خلال تطبيق هذه الخطوات التالية :
  • 1- أولاً عليك بالبحث عن موقع couponnat قم بتصفح الموقع بشكل جيد سوف تجد اسم الذي ترغب في الحصول على كود الخصم الخاص به، عليك أن تكتب في مربع البحث كلمة ايليمس.
  •  2- ثانياً بعد قيامك بالبحث داخل الموقع عن اسم المتجر سوف يظهر لك على الفور كوبون ايليمس الذي تستخدمه في عمليات الخصم عند الشراء.
  • 3- ثالثا عليك أن تقوم بنسخ كود ايليمس، والاحتفاظ به جيداً.
  • 4- رابعاً بعد نسخ الكود عود إلى موقع ايليمس الإلكتروني ثم ضع داخل حقيبة المشتريات ما تريد اقتنائه من المنتجات المعروضة.
  • 5- خامساً ستجد أمامك حقيبة التسوق في انتظارك ضف إليها كل ما ترغب في اقتنائه سوف يظهر لك مربع صغير مخصص للصق أكواد الخصم الخاصة بالعملاء
  • 6- قم بلصق الكود بعد إضافة منتجاتك المفضلة، وهنا تكون حققت جميع الخطوات التي تؤهلك في النهاية للاستمتاع بخصم فوري على المنتج الذي تريده.
معلومات سياسة الاسترجاع داخل موقع ايليمس

ماذا افعل اذا اردت استرجاع أحدى مشترياتي من موقع elemis online ؟

إذا رغبت في استرجاع أحد المنتجات التي قمت بشرائها تقوم بالتواصل مع إدارة المتجر عبر الموقع الرسمي من خلال رسائل البريد تعلن فيه عن رغبتك باسترجاع المنتج وتقوم بإرساله في طرد.ثم تقوم الإدارة باستلام الطرد الذي يشمل المسترجعات الخاصة بك ومراجعتها بهدف التأكد من عدم استعمالها وصحتها بواسطة فريق متخصص لفحص المنتجات. و يتواصل معك مسؤولي خدمة العملاء لتأكيد استلامهم للمنتجات المرتجعة وبعد ذلك يتم ارسال المال اليك مرة أخرى بواسطة طريقة الدفع التي تم استخدامها عند تسديد قيمة المنتجات.

 ما هي الرسوم التي لا تسترد في حالة ارجاع المنتجات؟

في حالة ارجاع أي منتج حتى ولو كنت قد استخدمت فيه كود خصم ايليمس لا تسترد الرسوم المالية الخاصة بعملية الشحن لكن هناك حالات نادرة يمكن إرجاع مصاريف الشحن خلالها وهي عند وصول منتج تالف للعميل أو وصول منتج بالخطأ. عند ارجاعك لأحد منتجات elemis saudi arabia، وتظن أن الرد قد تأخير عليك من حيث إرسال قيمة منتجات الإرجاع فلا تقلق لأن عملية تستغرق نحو أسبوعين تتم خلالهما جميع الإجراءات. و في حالة شرائك لأي منتج وكان معه هدايا ثم طلبت إرجاع المنتج فإنك بالطبع تقوم أيضا بإرجاع الهدايا التي حصلت عليها.
اقوى المنتجات الحالية من موقع ايليمس

هل تريد معرفة افضل منتجات وأشهرها على متجر ايليمس ؟

أكثر elemis منتجات شهرة الآن على متجر ايليمس ما يمكن مشاهدته على المتجر الالكتروني والتى نذكر دائما بان كود خصم ايليمس ( EL9 ) الخاص بنا تستطيع استخدامة على جميع المنتجات للفوز بتخفيض اضافي كام ان الموقع يشهد عرض المنتجات المخفضة إلى 40% من قيمتها إقبالا كبيرا من قبل المتسوقين ومن أبرز هذه المنتجات كبسولات إعادة ترميم خلايا البشرة التي وصلت قيمة التخفيضات عليها إلى 115 ريال سعودي، وسيروم ابسولوت للعينين وكذلك مقشر الورد اللطيف وماسك اعشاب اللافندر لترميم البشرة ومقشر عميق للبشرة وكذلك غسول رغوي لطيف للوجه وكل هذه المنتجات نسبة التخفيض عليها 40% من قيمتها الأساسية وغيره من المنتجات الأخرى.

ما هي أشهر المنتجات على متجر ايليمس؟

تتصدر قائمة المنتجات المشهورة على المتجر الالكتروني قائمة البضائع الأكثر مبيعا والتي تجد اقبال غير تقليدي من قبل العملاء ومن أمثلتها كريم بروكولاجين مارين للوجه، ومرطب بروكولاجين المنظف للوجه،  بالإضافة إلى سيروم بروكولاجين المتطورة للعناية بالعينين، وأيضاً تونر المشمس المهدئ للوجه وهناك المزيد من المنتجات الأخرى بالإضافة إلى وجود هدايا مع هذه المنتجات.
افضل العروض الحالية من موقع ايليمس

عروض الهدايا على متجر ايليمس

يوجد الكثير من الهدايا التي تقدم مع المجموعات من البضائع للعملاء ومن أبرز هذه المجموعات التي لاقت اعجاب العملاء مجموعة ديناميك لتجديد خلايا البشرة ومجموعة أساسيات السفر لها، وتنضم لهذه المجموعات مجموعة سوبر فود المغذية للبشرة ومجموعة العناية بالبشرة للرجال ومجموعة بروكولاجين لبشرة مشرقة وغيرها من المجموعات المتميزة.

كيف أحصل على هدية مجانية من منتجات elemis ؟

عند شرائك مجموعة من منتجات ايلمس بسعر 550 ريال سعودي تحصل على هدية مجانية فورية بالإضافة إلى خصومات على المبيعات تصل إلى 15% من قيمة الشراء الأساسية.
معلومات خدمة عملاء موقع ايليمس

ماذا أفعل للتواصل مع خدمة عملاء شركة ايليمس اونلاين؟

يمكنك التواصل بكل سهولة مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة وهناك طرق متنوعة يمكن من خلالها تستطيع الاستفسار عما تريد معرفته ونبرز لك الطرق على النحو التالي:
  1. الطريقة الأولى من خلال التواصل عبر رسائل البريد الإلكتروني حيث يمكنك من خلال هذه الرسالة أن تتعرف على معلومات حول أحد المنتجات أو الاستفسار عن طلب قد طلبته مسبقاً.
  2. القيام بملء بيانات استمارة بسيطة تشمل اسمك وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المحمول
  3. ترك سبب التواصل أو الاستفسار أو الطلب الذي تريده ثم تقوم بارسال الرسالة وتنتظر الرد.
  4. الطريقة الثانية هي التواصل الهاتفي بخدمة العملاء مباشرة من خلال الاتصال على الرقم التالي 0122296389
  5. يستقبل ممثلي الخدمة اتصالات العملاء من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءاً الخدمة متوفرة طوال الأسبوع.
معلومات مزايا التسوق من موقع ايليمس

ما هي مزايا التسوق من موقع شركة ايليمس ؟

هناك الكثير من المزايا التي يمكنك الحصول عليها عند التسوق إلكترونيا من موقع شركة ايليمس الرسمي ومن ضمن هذه المميزات ما يلي:
  • التسوق الإلكتروني من موقع الشركة يجعلك تستفيد من كوبون خصم elemis، كما يساعدك في التعرف على كود خصم elemis،
  • مما يعطيك مساحة للتوفير والاستفادة بعروض ممتازة.
  • التعرف على كل عروض ايليمس الجديدة خاصة عروض الهدايا وعروض المناسبات وعروض التخفيضات للمواسم مثل عروض تخفيضات الصيف.
  • تصفح الموقع باستمرار يجعلك تكتشف كل جديد سواء كريم elemis أو منتجات elemis بشكل عام.
  • الإطلاع على النصائح الهامة لطرق العناية بالبشرة والجسم والشعر والعينين وأساليب حماية بشرتك من قبل المتخصصين.
معلومات الشحن ورسوم التوصيل داخل موقع ايليمس

ما مدة شحن المنتجات داخل السعودية ؟

يتم وصول المنتجات في بعض مدن السعودية لمدة ثلاثة أيام وهما جدة والدمام والرياض بينما باقي المدن الأخرى تستغرق أسبوع، تتوفر خدمة الشحن المجاني لطلبات المنتجات التي يبلغ سعرها 250 ريال سعودي بينما أقل من ذلك يدفع 30 ريال مصاريف الشحن.

للمعرفة أكثر عن الكوبونات المتاحة:

كود خصم ناو ناو
جارِ التحميل ...